أهمية الوعي قبل عملية تجميل الأنف
نوشته شده توسط : علیپور

أهمية الوعي قبل عملية تجميل الأنف
من أهم الأمور بالنسبة للمرضى هو وضوح وشفافية الأمور المالية التي تحتاج إلى الاهتمام بها:

1- عمليات التجميل لا يغطيها أي تأمين ولا يمكنك طلب تعويض من شركات تجميل الانف فی ايران التأمين أو الإغاثة والمؤسسات الطبية مثل الخدمات الطبية والتأمينات الاجتماعية والقوات المسلحة والبنوك والتأمين التكميلي وأي تأمين آخر قبل العملية وبعدها. عندك.

2- عند إجراء عملية تجميل الأنف الداخلية في نفس وقت الجراحة التجميلية ، فإن العديد من شركات التأمين ترفض تغطيتها لدفع ثمنها ، ولا يمكنك الادعاء بأنني أجريت جراحة تجميلية لأنف منحرف أو أنف مكسور ، لذلك أنا مغطى بالتأمين! لذلك ، فإن إجراء جراحة تجميلية متزامنة يستبعد أي عملية جراحية صغيرة متزامنة من مسؤولية معظم شركات التأمين. تأكد من الذهاب إلى مكتب التأمين الخاص بك واطلب التفاصيل قبل القيام بذلك. نؤكد فقط أن الجراحة التجميلية ليست ولن يغطيها أي تأمين ، وأن جميع تفاصيل مدفوعات المرضى المالية تستند إلى تعريفات قانونية معتمدة ، وأن علاقة المريض المالية هي فقط بالمستشفى وليس مع الطبيب المعالج.

3- لن يقوم طبيبك بإعطائك أي فواتير وإيصالات أو شهادات على أساس المصاريف المالية ، فالقضايا المالية تتعلق بالمستشفى فقط ، وسيقوم خبراء المستشفى بحسابها وتطبيقها وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة.

4- إذا كنت تأمل في الحصول على أموال أو تعويضات من شركات التأمين أو المنظمات أو الأفراد ، فيرجى الامتناع عن الجراحة أو مراجعة طبيب آخر.

5- لطالما كانت القضايا المالية قضية مهمة في عمليات التجميل ، لقد بذلنا قصارى جهدنا لتقليل هذه الجراحة وجعلها أرخص بحيث تكون التكاليف عادلة ومنصفة مع الحفاظ على الجودة. ومع ذلك ، بسبب ارتفاع تكلفة المواد الاستهلاكية و خدمات المستشفيات والتكلفة المرتفعة للبرامج التعليمية والبحثية ، وخاصة في الخارج ، والضرورية للحفاظ على جودة الجراحة ، فإن تكلفة الجراحة التجميلية تزداد يومًا بعد يوم.

6- إذا كان المريض غير ثري وقادر بما فيه الكفاية ويريد أن يكلف نفسه بالضغط على نفسه أو على أسرته فلا يخضع لعملية جراحية. جوهر الجراحة التجميلية هو عدم القلق من الناحية المالية.

إعادة التشغيل: لماذا وكيف؟
قد تتطلب الجراحة التجميلية ، مثل جميع العمليات الجراحية الأخرى ، إعادة الجراحة. ما يقرب من 10 ٪ من المرضى قد يحتاجون إلى تنميق الأنف (تصحيح جزئي أو كلي) بعد عام واحد من الجراحة بسبب مشاكل غير متوقعة بعد الجراحة. لذلك ، من الضروري الانتباه إلى ما يلي:

1- إعادة العملية أمر مستحيل قبل عام واحد ويجب أن يكون لديك ما يكفي من الصبر لتحمل عام واحد من التورم أو التغييرات المحلية.

2 - يُطلب من جميع المرضى دون استثناء أن يكونوا مستعدين لإعادة الجراحة الممكنة. قد تكون واحدًا من هؤلاء العشرة بالمائة. إذا كنت لا تقبل هذا الاحتمال ، فلا يجب أن تتصرف على الإطلاق.

3. في إعادة الجراحة ، لن يقوم طبيبك بفرض رسوم عليك مقابل الجراحة ، ولكن سيتعين عليك دفع تكاليف المستشفى بنفسك.

4- تشخيص الحاجة أو عدم الحاجة إلى تنميق الأنف بعد عام سيكون مع طبيبك. العيوب البسيطة ليست سببًا لإعادة التشغيل. لن نتعامل مع المشاكل الصغيرة.

5 - يتم التأكيد على أن الغرض من الجراحة هو تغيير مظهر الأنف قدر الإمكان وقابل للتطبيق بحيث يكون هناك اختلاف واضح مع ما قبل الجراحة من حيث الجمال ، ولكن ضع في اعتبارك أن أفضل عملية تجميل للأنف بعد يمكن أن تشخص الجراحة خطأ. إنه خالق الله الكامل ولا ندعي أنه لا يمكن استبعاد أي مشاكل من حالات الجراحة التجميلية ، لكننا ندعي أنه في نهاية عام واحد ، نقدم أنفًا أجمل وأكثر رشاقة مما قبل العملية. لقد حققنا هدفنا.

كل ما قمت بمشاركته معك يستند إلى الصدق التام والأخلاقيات الطبية التي يجب أن نكون مخلصين لها.

لم أشجع المريض أبدًا على إجراء عملية جراحية وتجنب تخويف المريض والتسبب في قلقه. على العكس من ذلك ، فكلما زاد وعي المريض ومعلوماته ، زاد هدوئه وثقته في استعداده للتصرف.

المعلومات الواردة في هذا الكتيب هي في الواقع ترجمات من أحدث المصادر الطبية في العالم ، والتي تم تحرير أجزاء منها للتكيف مع ثقافة مجتمعنا.

من ناحية أخرى ، أتوقع أن يكون مرضاي صادقين وأن يتجنبوا التستر والكذب أو تقديم معلومات خاطئة.

النقطة الأخيرة
مما لا شك فيه أن ابتسامة المريض المرضية والسعادة الداخلية هي نتيجة أثمن مكافأة يحصل عليها الطبيب.

أتمنى لك المزيد والمزيد من السعادة وأتمنى أن تحصل على أجمل أنف!

ليس لديك سؤال آخر؟ تذكر أنه لا توجد أسئلة قبل الجراحة عديمة الفائدة....





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 103
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 3 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: